والله ما يرحمون

اذهب الى الأسفل

default والله ما يرحمون

مُساهمة من طرف المتكتك في الإثنين نوفمبر 12, 2007 3:58 am

اشتكت فتاة تبلغ من العمر 27 عاما من تعذيب زوجة والدها وأشقائها من الأب لها لمدة 14 عاما حيث منعوها من التعليم وزاد تعذيبهم لها حتى نومت في مستشفى بمحافظة خميس مشيط.
وتقول الفتاة التي انتقلت مؤخرا للمنطقة الشرقية للعلاج وتدعى "ناله" ان زوجة والدها وأخوتها قاموا بتعذيبها وذلك برميها داخل حفرة بالمنزل لمدة ساعات معينة يوميا بالإضافة إلى حرقها بالسكين وضربها بالأسلاك المطاطية وقص شعرها بعد سكب المنظفات عليه.
وادعت "ناله" أنها طيلة هذه الأعوام وهي تعمل في البيت خادمة لأخوتها من أبيها الذي شارك في الجريمة وحرمها من التعليم حتى أصبحت أمية لا تقرأ ولا تكتب. من جهة أخرى قالت والدة "ناله" انني حرمت من أبنتي طيلة 14 عاما بعد طلاقي ، وأبلغت أنها دخلت المستشفى الأسبوع الماضي بمدينة خميس مشيط وتوجهت الى هناك وبعد زيارتها أجبرت والدها على السماح لي باصطحابها إلى المنطقة الشرقية لعلاجها فسمح لي خوفا من إبلاغ الشرطة. وقالت الأم ان ابنتها أصيبت بالأمراض النفسية نتيجة المعاملة القاسية طيلة هذه الأعوام وعلى صعيد ذي صلة ناشد مصدر بجمعية حقوق الإنسان بالمنطقة الشرقية الفتاة بالتوجه إليهم لمساعدتها واتخاذ الإجراءات الرسمية ضد والدها الذي ظلمها طوال هذه السنوات. حزين حزين حزين


منقول
avatar
المتكتك
جيد
جيد

عدد الرسائل : 55
تاريخ التسجيل : 24/09/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: والله ما يرحمون

مُساهمة من طرف ابو سعود في الإثنين نوفمبر 12, 2007 4:26 am

لا حول ولا قوة الا بالله


مشكور
avatar
ابو سعود
ممتاز
ممتاز

ذكر عدد الرسائل : 101
تاريخ التسجيل : 01/11/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى